7/11/2011

أل جي للالكترونيات تراهن على هاتف ثلاثي الابعاد

أل جي للالكترونيات تراهن على هاتف ثلاثي الابعاد
سيئول، 7 يوليو(يونهاب) -- قالت شركة أل جي للالكترونيات، ثالث أكبر شركة مصنعة الهواتف النقالة اليوم الخميس إنها ستطرح هاتف أوبتموس ثلاثي الابعاد في السوق المحلي الأسبوع الجاري آملة في أن يشكل الهاتف الجديد نقطة التحول لأعمال صناعة الهواتف الخاسرة .  
ستبدأ ألي جي قبول طلبيات مسبقة لهاتف أوبتموس ثلاثي الأبعاد يوم الجمعة، قبل طرح الهاتف بشكل حصري عبر شركة أس كي تليكوم ، أكبر شركة مشغلة الهاتف النقال في كوريا الجنوبية.  
ظلت أل جي للالكترونيات تخسر أموالا في قطاع الهاتف النقال لعام كامل حتى مارس ومن المتوقع أن تظل في حالة عجز في فترة من أبريل إلى يونيو وفقا لما ذكره مسئول مالي في الشركة .  
وتأمل الشركة في أن يعيد هاتف أوبتموس ثلاثي الأبعاد الذي يتميز بوظيفة إعادة التشغيل وتسجيل وتقاسم صور ثلاثية أبعاد وألعاب ثلاثية الأبعاد ، الشركة إلى مكانتها في سباق الهاتف النقال وأن يساعد السمات الثلاثية الأبعاد في أن تصبح تيارا رئيسا في سوق الالكترونيات وفقا لما ذكرته الشركة .  
وقعت ال جي على شراكة مع شركة Gameloftالامريكية مقرها في نيويورك لتركيب ثلاثة ألعاب ثلاثية الأبعاد في هاتفها الجديد.  
يمكن لمستخدمي الهاتف رفع وتحميل وتشغيل الفيديو ثلاثي الأبعاد من يوتوب ، أكبر موقع لتقاسم الفيديو في العالم ،وتهدف الشركة إلى دعم شرطة تطوير البرامج الأخرى لتطوير تطبيقات جديدة لسمات الأبعاد الثلاثية .  
يقدم هاتف أوبتيموس ثلاثي الابعاد بـ4.3 بوصات للمستخدمين الصور المجسمة عبر الشاشة بدون ارتداء نظارات خاصة وفقا لأل جي.  
يبلغ سعر الهاتف لبيع التجزئة 800,000 وون(750 دولار) وفقا للشركة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق