7/20/2011

(شهرة فرقة كي- بوب الغنائية في الأرجنتين )

(شهرة فرقة كي- بوب الغنائية في الأرجنتين )
إقامة فعالية 'فلاشي موب ' للمطالبة بإقامة عرض فرقة كي - بوب الكورية في الأرجنتين.  
بوينس آيرس، الأرجنتين، 17 يوليو(يونهاب) -- أقيمت فعالية فلاشي موب( وهو تجمع عشوائي متفق عليه عبر رسائل قصيرة أو مواقع التواصل الاجتماعي) في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وطالب المشاركون في الفعالية بإقامة عرض لفرقة كي - بوب(K-pop) الشعبية الكورية الجنوبية في الأرجنتين.  
وفقا لما ذكرته الملحقية الثقافية الكورية في بوينس آيرس، أقيمت فعالية فلاشي موب أمام ميدان فليرمو في وسط العاصمة خلال الساعة الثانية عشر - الرابعة بعد ظهر يوم الأحد، بحشد حوالي 350 من أعضاء مجموعة محبي فرقة كي - بوب.  
وقاد الفعالية نادي محبي كي- بوب، " كي بوب الأرجنتين ' وشارك أعضاء النادي القادمين من العاصمة و9 مدن مجاورة لها، وهم يرقصون على أغاني فرقة كي بوب.  
وجاءت الفعالية في الوقت الذي نالت فيه الفرقة شهرة كبيرة في فرنسا في الشهر الماضي وانتشار شهرتها إلى آسيا وحتى الولايات المتحدة من قبل محبيها .  
هذا وتنظم الملحقية الثقافية الكورية التي تقع في وسط العاصمة، الدورة الثانية من المسابقة لكي بوب في مسرح فاسيو لا بلازا في سبتمبر القادم.  
وجذبت الدورة الأولى للمسابقة التي شارك فيها 92 فريقا من 10 دولة من أمريكا اللاتينية مثل المكسيك وكوستاريكا وجمهورية الدومينيكان والأرجنتين وكولومبيا وفنزويلا وبيرو والإكوادور وباراغواي وتشيلي وغيرها .  
ومن المنتظر أن تشارك في الدورة للعام 407 منافس من 171 فريق قادم من 14 دولة .  
(انتهى)

هناك تعليقان (2):

  1. ما شاء الله ! الموسيقى الكورية مشهورة في العالم

    ردحذف
  2. لا أستطيع أن أصدق ذلك! ههه

    ردحذف