7/11/2011

كيم يونا كان لها الفضل الأكبر في فوز بيونغ تشانغ في سباق استضافة الأولمبياد

سيئول،11 يوليو (يونهاب)-- أظهر استطلاع اليوم الاثنين أن لكوريين الجنوبيين يعتبرون أن نجمة التزلج على الجليد /كيم يو نا قدمت أكبر مساهمة في فوز بيونغ تشانغ في سباق استضافة الألعاب الأولمبية الشتوية.  
وفقا للاستطلاع الذي أجرته جالوب كوريا على 506 شخص ، اختار 46.5% /كيم كشخص لعب أهم دور في مساعدة بيونغ تشانغ على كسب حق استضافة الأولمبياد الشتوية لعام 2018 . وقد منح الذين خضعوا للاستطلاع فرصة اختيار شخصين كحد أقصى.  
كانت /كيم ضمن مقدمي العروض لبيونغ تشانغ التي تفوقت على مدينتي ميونخ الألمانية وأنيسي الفرنسية في تصويت اللجنة
الأولمبية الدولية في الأسبوع الماضي في دوربان بجنوب أفريقيا .  
 
قد عملت /كيم كسفير فخري في جهود مشروع الاستضافة كما ظهرت أيضا في مقطع فيديو خلال تقديم العرض الذي قدم خطة بيونغ تشانغ كمكان لاستضافة الأولمبياد.  
 
وكان التالي على قائمة الأشخاص الأكثر قيمة /لي كون هي ، رئيس سامسونغ للإلكترونيات وهو أحد الأعضاء الاثنين للجنة الاولمبية الكورية الجنوبية ، حيث حصل على نسبة 19.5%. وجاء الرئيس / لي ميونغ باك ، الذي قدم عرضا باللغة الإنجليزية في يوم التصويت في المرتبة الثالثة بنسبة 18.6 %.  
 
وأظهر التقرير أن /كيم وجدت المزيد من الدعم من الأجيال الشابة -- ما يقرب من 62 % ممن هم في سن العشرينات. في المقابل ، قال نحو ربع الأشخاص ممن هم في سن الستينات ، إن الرئيس /لي هو الشخصية الأكثر أهمية.  
 
بين العدد الإجمالي للمشاركين ، قال 42.2 % إن الازدهار الاقتصادي سيكون هو الأثر الأكبر من دورة الألعاب الاولمبية الشتوية ، تلاه تعزيز الصورة الوطنية (28.8 %) ثم وتشجيع الرياضات الشتوية (9.6 %).  
 
وحمل الاستطلاع مشاعرا مختلطة حول مشاركة كوريا الشمالية في دورة الألعاب الاولمبية. وقال أقل من 58 % انهم يتطلعون لرؤية وفد موحد من الكوريتين.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق