5/08/2012

دور تدريب الموظفين من 56دولة في جناح مشترك


دور تدريب الموظفين من 56دولة في جناح مشترك


دور تدريب الموظفين من 56دولة في جناح مشترك.... أسبوعا في أكسبو. تجربة ثقافة كوريا الجنوبية
65أجنبي من 56دولة صغيرة في 3 قارات زاروا يوم 26 أبريل مكان حدث أكسبو.
الذين زاروا أكسبو من البلدان النامية والبلدان الجزيرة يتدرب خبرات الإدارية والمنظمة خلال الأسبوع ويتوعد الثقافة الكوريا.
وفي هذا الدور يشارك من 56دولة منها تيمور الشرقية، وفيجي وجزر سليمان وجزر المالديف، والسلفادور وغيرها التي تشارك في جناح مشتركة في أكسبو.



والمتدربين يتدربون اجرآت التأشيرة وخدمة المعلومات والاتصالات وإدارة المعرض والحمارج والنقل وغيرها في صالة أكسبو. وبعد ذلك سيديرون جناح دولهم خلال فترة أكسبو(12مايو-12أغسطس) مع دور إعلان محتويات معرضهم.
والأغلب من المتدربين زيارتهم إلى كوريا أول مرة في حياتهم. والمشارك في دور التدريب من دولة أكوادور أنتونلا وصل يوم 23 وقال"أود أن أعلن مكان سياحية دولتنا غلاباغوس وأريد أن أجرب ثقافة الكوريا وكي-بوب أيضا" وقال أيضا"حين شاهدت حجم معرض أكسبو وبجمال مظاهرها, شعرت فخور بمشاركة دولتنا في هذا الأكسبو"

والمتدربون يتجولون جناح أوطانهم ويتجربون الثقافة الكوريا. ويوم 28 يشاركون عملية استعدادية ويوم 29 يزورون حصن ناك آن وبحر سون تشون.

وأما الجناح المشتركة ينقسم بـ3 أقسام, المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ والمحيط الهندي وهي يتكون بالبلدان النامية غالبا. في جناح المحيط الأطلسي حوالي 30دولة مع جامبيا وفي جناح المحيط الهادئ 16دولة منها بابيوانيغي وأما في جناح المحيط الهندي 10دولة مثل كينيا. 
وقال رئيس اللجنة المنظمة "أجنحة منفردة يقدم لكم مظاهر المذهلة مع تكنولوجيا المتقدمة ولكن حتى جناح المشتركة أيضا يقدم لكم معرضا جاذبية الذي يتكون ببلدان غير مألوف"  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق