5/08/2012

يوسو 2012 ... حياة المحيط والساحل





ستعد كوريا لاستضافة معرض ( يوسو 2012 ... حياة المحيط والساحل ) في الفترة من 12 مايو الى 12 أغسطس لهذا العام. وسوف تشارك به أكثر من 100 دولة من دول العالم ومن المتوقع أن يزيد عدد زواره عن 8 مليون زائر.

إن يوسو 2012 هو المعرض الدولي الذي يتبنى باستمرار موضوع "المحيط والساحل". من أجل المساهمة في إيجاد مستقبل أكثر إشراقا للبشرية من خلال تسليط الضوء على أهمية تحقيق الازدهار المشترك لكل من البحر والبشر وتقديم رؤية لبناء اقتصاد أخضر يحافظ على الحياة في المحيط من خلال التكنولوجيات النظيفة. 

ولاثراء الجانب الثقافي من المعرض سوف يتم تقديم  سلسلة من البرامج الشيقة مع أكثر من أربعين حفلة فنية بالاضافة إلى عرض لأحداث المعرض على مدى 93 يوم هي فترة المعرض بكاملها وسيقدم هذا العرض يوميا تغطية واسعة لفعاليات المعرض مستخدما وسائل الاعلام المتنوعة متعددة الوسائط والعروض الفنية ذات المستوى العالمي والحفلات الموسيقية لمشاهير المطربين من كوريا وجميع أنحاء العالم.
سوف يكون المحيط هو مركز المعرض ومن المقرر أن يتم تقديم عرض مبهر من أضواء الليزر تضيئ ليالي المعرض بالاضافة إلى عرض النافورة الذي سيجرى على خشبة المسرح المشيدة على البحر. وسيظهر ذلك من خلال "شاشة الحياة" الأولى من نوعها في العالم والتي ستجعل لليالي المعرض جو مذهل.



أما عرض (بيج أوشن ) فسوف يقوم على استخدم البحر والشاطئ والسفن. وسيقدم هذا العرض أسبوعيا مع عروض مختلفة تعبر عن ( المحيط والساحل ) كما سيستقبل المعرض أشهر الفنانين من كوريا وخارجها وسيكون كل ذلك على المسرح العائم في البحر كمنصة للأنشطة الثقافية.

إن رواد المعرض هذا العام ليسوا مجرد متفرجين وإنما عليهم الاستعداد لأنهم سيكونوا جزءا من المعرض باستخدام تكنولوجيا المعلومات الرائدة في كوريا التي ستجعل منه معرضا مثاليا. 
يمكنك متابعة معرض يوسو 2012 إن لم يكن بزيارة كوريا فمن خلال وسائل الاعلام أومن خلال الانترنت ايضا في أي وقت ومن أي مكان. ويمكن للمشاهدين المشاركة في البرامج التفاعلية من خلال الاتصالات الفائقة السرعة لنظم المعلومات المتكاملة وعن طريق البث المتنقل. كما يمكنهم استكشاف معرض يوسو 2012 والاستمتاع به في أي وقت وفي أي مكان عبر الهواتف الذكية. وسيتمكن الزوار من حجز التذاكر ، والبحث عن أسرع طريقة للوصول الى موقع المعرض وزيارة المعالم السياحية القريبة من مدينة يوسو بمجرد لمسة لهواتفهم الذكية.
إن معرض هذا العام سيكون أيضا إضافة لأسلوب ومستوى التطور التقني كما أن موقع المعرض بأكمله موجود في الهواء الطلق للاستمتاع بالطبيعة إلى جانب العظمة المعمارية ، وستتضمن الفقرات تقديم لمحة عن مدينة التكنولوجيا الفائقة في عام 2050 اثناء الاستمتاع بالبحر. 
وستجدون كل ركن من أركان المعرض ممتلئ بالتصاميم المبتكرة اللافتة لانتباه المشاهد كما سيسلط الضوء على الهندسة المعمارية وسيكون الجناح الكوري تجسيدا لرؤية كوريا والمستقبل ، واما الجناح الدولي فقد تم تصميمه على غرار المناظر البحرية ومجموعة الجزر  وأبراج السماء والقيثارة الضخمة والهياكل المعلقة .
كما سيستمتع الزائر بالتأكيد بالعديد من التجارب  في معرض "المحيط والساحل" مثل زيارة حديقة المحيط وجناح الحياة البحرية التي تمثل الحياة في المحيطات الخمس الكبرى في العالم.
تقع مدينة يوسو في المنطقة الساحلية الجنوبية لكوريا ولخدمة الزوار الدوليين تتوافر معلومات كاملة عن وسائل النقل والإقامة فيها من خلال موقع معرض يوسو 2012 على الانتر نت.
التذاكر التي ستباع على الانترنت لمعرض يوسو 2012 والتذاكر التي تم بيعها قبل 31 ديسمبر 2011 سوف تحصل على خصم 10 ٪. عند زيارة موقع المعرض وتتوافر جميع المعلومات عن مبيعات التذاكر في الموقع التالي :  eng.expo2012.kr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق