9/08/2011

(شكوى لاعبي المنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم من ارتفاع الحرارة في الكويت)


(شكوى لاعبي المنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم من ارتفاع الحرارة في الكويت)

مدينة الكويت، 6 سبتمبر(يونهاب) – أصاب الإرهاق لاعبي المنتخب الكوري الجنوبي الذين واجهوا المنتخب الكويتي يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بسبب الطقس الاستوائي الحار الذي وصلت درجة حرارته إلى أكثر من 35 درجة مئوية، وكان ذلك ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائي كأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل.  

واشتكى جميع اللاعبون الكوريون الذين شاركوا في المباراة من ارتفاع درجات الحرارة في الكويت، قائلين "إن المباراة كانت صعبة بسب ارتفاع درجات الحرارة" .  

وقد تعادلت مساء الثلاثاء كوريا الجنوبية مع الكويت بنتيجة هدف واحد لكليهما في المباراة التي جرت في إستاد الصداقة والسلام في مدينة الكويت.  

وكانت درجة الحرارة نهارا في الكويت قد وصلت إلى 50 درجة ، ما انعكس على حالة اللاعبين الكوريين وجعلهم يشعرون بالتعب، إضافة إلى طبيعة "النجيل" النائم المزروع في الملعب والذي يشبه الرمال على حد وصف أحد اللاعبين.  

وقال الكابتن /بارك جو يونغ الذي يلعب لصالح نادي آرسنال وسجّل الهدف الأول في المباراة " إن صعوبة تأقلمنا مع الطقس أثّر على قوانا الجسدية، لذا فقد كانت المباراة صعبة جدا " .  

وأوضح المهاجم /جي دونغ وون، "لقد كان أدائي في المباراة ضعيفا بسبب ارتفاع درجات الحرارة، حيث شعرت بالتعب أكثر أثناء المباراة على عكس أوقات التدريبات" .  

وأضاف " كنا نشجع بعضنا البعض قبل المباراة للخروج بأداء جيد، إلا أن أجسامنا وبسبب درجات الحرارة المرتفعة لم تحقق لنا ما نريده " .  

وقال المدافع/تشا دوري(نادي سيلتيك) الذي ظل خارج الملعب منذ الدقيقة الـ17 من الشوط الأول بسبب إصابته في عضلة الفخذ اليمنى": شعر زملائي بتراجع قواهم البدنية، حيث تباعدت المسافة بين اللاعبين في الملعب مما أعطى الفرصة للاعبي المنتخب الكويتي بتسجيل هدف التعادل".  
وأشار المدافع في الوسط/لي جونغ سو(نادي السعد)، " لم يكن أدائنا جيدا بسبب ارتفاع حرارة الجو، ومع تبقّي مباراتين أخربتين في دول الشرق الأوسط فانه علينا التكيّف مع الجو في المنطقة لتحقيق هدفنا للتأهل إلى نهائي مونديال 2014"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق