8/25/2011

كوريا الجنوبية تعتمد على نجومها المحليين في تصفيات كأس العالم


كوريا الجنوبية تعتمد على نجومها المحليين في تصفيات كأس العالم
سيئول، 22 أغسطس(يونهاب) -- من المنتظر أن تنظر كوريا الجنوبية في استخدام لاعبين في الدوري المحلي في مباراتها الافتتاحية للجولة الإقليمية لكأس العالم الشهر القادم.  
وتم كشف النقاب عن قائمة 24 لاعبا لمباراة التصفية للدولة ضد لبنان المخططة في اليوم الثاني من سبتمبر في كويانغ، غرب سيئول. وستكون مباراة أولى في الجولة الثالثة من تصفية آسيا لكأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل.  
وتعادلت كوريا الجنوبية مع الكويت والأمارات العربية المتحدة.  

وتضم قائمة 24 لاعبا، 13 لاعبا في الخارج و11 من الدوري الكوري. ومن ضمن المعتادين لاعب الوسط /كي سونغ يونغ من نادي شيليتك ولاعب الوسط /جي دونغ وان من سونديرلاند واللاعب/سون هيونغ مين من نادي هامبوروغ الألماني، إلا أن المدرب الفني/جو كوانغ ريه اختار لاعبين من الدوري الكوري تميزوا بأداء جيد في الآونة الأخيرة .  
/يوم كي هون من سووان سامسونغ

واحد من هؤلاء اللاعبين هو /يوم كي هون من سووان سامسونغ . هو من انضم إلى المنتخب الوطني لاول مرة منذ كأس آسيا في يناير. وسجل /يوم هدفين وساعد آخرين في ثلاث مباريات للدوري الكوري وفي جميع انتصارات سووان.  
وقال /جو في مؤتمر صحفي ' ظل /يوم يستخدم سرعته وأدى مباريات ممتازة ، وقبل شهور ، لعب جيدا عندما كان نادي سووان يعاني. وأصبح كابتنا منذ ذلك الوقت(يونيو)، وغير /يوم أشياء حوله مع فريقه ' .  
ومهاجم الوسط /بارك هيون بيم زميل /يوم في سووان هو عائد آخر إلى المنتخب الوطني. وقال /جو إنه يلعب بخبراته السابقة في المباريات الدولية.  
وقال /جو أيضا انه يريد رفع مستوى الدفاع في المباراة ضد لبنان، بعد هزيمة كوريا الجنوبية بـ3 أهداف دون مقابل من اليابان يوم 10 أغسطس . لقد انتقد /جون انهيار الدفاع الجانبي ضد اليابان، وعين لاعبين ناشئين للدفاع للمسئولية عن الدفاع.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق